محمد صلاح يستعد للانضمام لمعسكر الفراعنة


يصل محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر المقبل للانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي إثيوبيا وتونس في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبلين.

ويخوض نجمنا الدولي محمد صلاح مباراة مع فريقه ليفربول أمام أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي يوم 3 سبتمبر المقبل، قبل العودة إلى القاهرة.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لديه الكثير من الخبرات من أجل اتخاذ القرار السليم بشأن استمراره مع الريدز أو الرحيل إلى الدوري السعودي.

وقال روي فيتوريا خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر اتحاد الكرة: «منتخب مصر يستعد لمعسكر جديد في سبتمبر نخوض خلاله مباراتين أمام اثيوبيا وتونس».

وأضاف فيتوريا: «ودية تونس ستكون اختبار قوي لمنتخب مصر ونسعي لتحقيق أقصي استفادة، وضعنا في الاعتبار استعدادات الأندية للموسم الجديد عند اختيارات اللاعبين حتي لا نؤثر سلبا عليهم».

وواصل: «لدينا أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أفريقيا حال الحصول علي بطاقة صفراء أمام اثيوبيا، ونجهز وديات لمعسكر أكتوبر المقبل وفقا لرؤيتنا ونتمني ألا يحدث تعارض مع مواعيد مسابقات الكاف».

وأتم فيتوريا: «محمد صلاح يمتلك من الخبرات ما يؤهله لاتخاذ قرارات سليمة ولا نتدخل في اختياراته، أحترم تعاقدي مع الاتحاد المصري ومستمر لتحقيق أهدافي».

قائمة منتخب مصر
حراسة المرمي: محمد الشناوي ، محمد صبحي ، محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي
حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف أسامة فيصل.