كريم عبد العزيز: “لعب عيال” أعادني للتعاون مع منى زكي بعد 14 عاما وأقدم شخصية صعيدي لأول مرة مع عبد الرحيم كمال


نشاط سينمائي كبير يعيشه الفنان كريم عبد العزيز الفترة المقبلة.

وكشف كريم عبد العزيز خلال لقائه في إذاعة “راديو إنرجي 92.1″، مع باسم كميل ومنة عامر بعد اختياره نجم شهر أغسطس، عن جديده في السينما.

وقال كريم عبد العزيز إنه يحضر للجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق” ومن المتوقع أن يبدأ في تصويره الشتاء بعد القادم.

كما تحدث عن عودته للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد 14 عاما منذ آخر أفلامهما “ولاد العم” وذلك في فيلم “لعب عيال” وقال: “بحضر لفيلم لعب عيال مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة … واتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى والسنة اللي جاية هيطلع”.

أما فيما يتعلق بفيلم “الفرعون الصغير” قال إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام 2025.

وتحدث كريم عبد العزيز خلال اللقاء عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية تحدث كريم عبد العزيز عن مسلسله “الحشاشين” وسبب تأجيله وعدم عرضه في موسم رمضان 2023 وقال:”صورنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جدا ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جدا وبقدم شخصية صعبة جدا”.

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم “بيت الروبي” مع كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.