والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند تظهر رفقة كيم كارداشيان وحضور جيف بيزوس في حدث خيري


شاركت دوريا راغلاند والدة ميغان ماركل بحدث خيري نهاية الأسبوع مع عدد من النجوم في سهرة الذكرى السنوية الخامسة لـ “This Is About Humanity”، حيث حضرت الحدث بشكل منفرد والتقت كيم كارداشيان وكريس جينر.

وحرصت والدة دوقة ساسكس، 66 عامًا، على حضور أمسية الذكرى السنوية الخامسة لـ “This Is About Humanity” في لوس أنجلوس، حيث التقطت صورًا مع العديد من المشاهير بمن فيهم كريس جينر وكيم كارداشيان.

وتم تصوير راغلاند في الاحتفال ليتصدر الثلاثي الترند وصفحات السوشيال ميديا، حيث بدت والدة ميغان سعيدة ومبتسمة بين نجمتي عائلة كارداشيانز.

جيف بيزوس كان حاضرًا أيضًا في الحفل، إلى جانب خطيبته لورين سانشيز، التي تم تكريمها لدعمها للمنظمة، حيث تبرعت بأكثر من مليون دولار حسب ما ذكرته مجلةThe Hollywood Reporter.

وتهدف هذه المنظمة لرفع مستوى الوعي حول الأسر المنفصلة والمتحدة والمجتمعات الضعيفة، وفقًا لموقعها على الإنترنت.

سانشيز شكرت مؤسس أمازون لكونه “زميلها” من خلال كلمتها، وقالت مخاطبةً المجتمع الدولي ما معناه: “أنا أشعر بالتواضع الشديد لوجودي هنا الليلة، وبينما أنظر حولي وأرى الجميع وقد خصصوا بعض الوقت يوم السبت للمجيء إلى هنا، أريد فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم”، ثم تابعت لتقول للحاضرين : “أعلم أن الكثير منكم لديه أطفال والكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها، لذا أشكركم على حضوركم هنا الليلة. أنا ممتنة جداً”.

ومضت الصحفية الحائزة على جائزة إيمي في وصف نشأتها في نيو مكسيكو، مشيرة إلى أنها “لم تعتقد أبدًا أنها ستكون هنا”، وتذكرت أيضًا معلمة الصحافة السابقة، ووصفتها بأنها “الشخص الوحيد الذي اهتم بي”، وقالت سانشيز في الخطاب: “يمكن لكل واحد منا أن يكون الشخص الذي يلهم شخصًا آخر لتحقيق أحلامه بغض النظر عن العقبات التي يواجهها”، “تمامًا كما رأى أستاذي معاناتي في الماضي ورأى الإمكانات في فتاة ضائعة جدًا”.

كانت والدة ميغان منذ اشهر قد حضرت معرضًا للفنان هونور تيتوس أعقبه عشاء في مطعم محلي.