أديل تتوقف عن الغناء وتساند أحد المعجبين خلال حفلها في لاس فيغاس


توقّفت النجمة العالمية أديل يوم السبت 26 أغسطس مؤقتًا عن إكمال أغنية “Water Under The Bridge”، وهي واقفة على المسرح في لاس فيغاس، عندما لاحظت أن شيئاً لم يعجبها خلال أدائها، لتوقف الأغنية وتقول ما معناه : “ما الذي يحدث هناك مع هذا المشجع الشاب الذي يبدو منزعجاً كثيرًا منذ وقوفي هنا ؟ ماذا يحدث معه ؟ نعم أنت، ويدك مرفوعة، نعم أنت!”.

ثم خاطبت أديل حارس الأمن وسط الجمهور الذي حضر لقصر سيزار في الكولوسيوم، لتقول له ما معناه: “لماذا تضايقونه جميعًا؟، هل يمكنك أن تتركه بمفرده، من فضلك؟ لن يزعجوك بعد الآن يا عزيزي، إستمتع بالعرض، اتركه لوحده”. وتابعت صاحبة أغنية “Someone Like You” لتقول ما معناه: “آسفة يا شباب، لقد أزعجه العرض بأكمله من قبل الأمن وأشخاص آخرين يجلسون خلفه، هو موجود هنا للحصول على المتعة، جميعكم حاضرون هنا للحصول على المتعة، فلنبدأ من جديد”، لتنطلق الفرقة بعدها بالعزف لأداء أغنية “Water Under the Bridge”.

يّذكر أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها أحد الفنانين بدعم جمهوره خلال الحفلات المباشرة، فقد دافعت تايلور سويفت عن أحد المعجبين أثناء أدائها في جولتها الحالية، بعد توقفها عن الغناء خلال جولة Eras Tour في فيلادلفيا في 13 مايو الماضي، حيث قطعت سويفت أداء أغنية “Bad Blood” لتصرخ في وجه حارس الأمن وتقول عن إحدى معجباتها “هي بخير” و “لم تكن تفعل أي شيء” بين كلمات الأغنية، قبل أن تعود وتُكمل عرضها.