كيف علق أحمد فهمي على مسلسل زوجته هنا الزاهد «سيب وأنا اسيب»


كشف الفنان أحمد فهمي عن سعادته بالنجاح الذي حققته زوجته الفنانة هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا سيب الذي جاء بالتعاون مع أحمد السعدني خلال الساعات القليلة الماضية، على هامش العرض الخاص لمسلسله سفاح الجيزة الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وقال أحمد فهمي في تصريحات لموقع «الأسبوع» المصري : «المسلسل كان حلو جدا وكان خفيف على القلب ونجح نجاح كبير لأنه طبيعي والكوميديا بتاعته غير مصطنعة، والكيمياء بتاعتهم والمكس حلو جدا بينهم، ومعاهم مخرج عظيم، وشايف أن هنا في الفترة الأخيرة قدرت تنجح وخطواتها ثابته وبإذن الله اللي جاي يكون أقوى».

وأضاف فهمي عن رأيه في أعمالها: «دايما بقولها رأي كصحاب زي أي حد من صحابي، والقرار بيكون ليها في الأخير، وفعلا بفرح لكل عمل بتقدمه».

وتدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول نبيلة «هنا الزاهد» التي تهرب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات.

«سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل أحمد فهمي يحقق أعلى إيرادات في مشواره الفني بفيلم «مستر إكس»إحسان.