موجدا اوزمان ترد على شائعة شائعة مسلسل “شراب التوت”


ردت الممثلة التركية موجدا اوزمان على الشائعات التي تمّ تداولها حول مغادرتها مسلسل “شراب التوت” بموسمه الجديد، لذلك علقت بما معناه “هناك من يصرّ على صنع الأخبار الكاذبة”.

موجدا ردّت على خبر تركها لفريق عمل المسلسل قبل الموسم الجديد، من خلال تغريدة لها على إكس –تويتر سابقًا، أكدت فيها أنها سوف تقوم بالكشف عن أولئك الذين يقدمون أخبارا كاذبة، ومن بينهم المراسل الذي كتب الخبر، والذي لم يتم ذكر اسمه، ملمحة إلى أنها تعرف من هو، وأن أخباره ليست صادقة، والناس تعلم ذلك”.

وكانت موجدا قد علّقت على ما نشرته إحدى المجلات الفنية، والتي ادعت في خبرها أن موجدا التي تعتبر من الشخصيات الرئيسية بالعمل سوف تغادر، وستحلّ مكانها ميليس سيزن بطلة مسلسل “جول جمال”.

تناقش قصة مسلسل الذي يأتي من بطولة باريش كيليتش وإفريم ألاسيا وأيضًا سيلا تورك اوغلو، وكذلك دوغوكان جونجور، قضية الصعوبات والتحديات التي تواجه الزواج إذا كان على أسس غير التراضي والمحبة بين الطرفين، وتشتد أحداث المسلسل بعد قيام رجل أعمال ثري بالضغط على ابنته لتتزوج من ابن صديقه ما أدى إلى خلافات بينهم انتهت بسقوط من شرفة غرفتها وهي مازالت بفستان الزفاف، العمل يلقي الضوء على عمق تأثير الاختلافات الثقافية والاجتماعية على الزوجين.