اليسا توضح بشأن مدة عقدها مع وتري بعد حذف “العقد” عن قناتها و قناة روتانا.. والاغنية متاحة عبر المنصات الرقمية


تفاجأ جمهور النجمة اللبنانية اليسا، بحذف أغنيتها الجديدة “العقد” التي طرحتها على قناتها في “يوتيوب” حيث ظهرت رسالة بدلاً من الأغنية تفيد بانتهاك حقوق الملكية من إحدى شركات الإنتاج. وهي شركة وتري ، وردت اليسا على تساؤلات محبيها وجمهورها عبر تويتر موضحة ما يلي:”عقدي مع وتري اصلآ انتهى بتاريخ ١٢ آب بس يبدو إنو الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي. بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!”.

اليسا متصدرة الترند منذ ايام على مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل، كما تصدر وسم “اليسا العقد” بالمراكز الاولى في لبنان والوطن العربي اذ اشاد الجمهور بذوق واحساس ورُقي انتقائها للكلمات والالحان وحتى باللمسات الاخيرة للاغنية.

اغنية العقد من كلمات الشاعر الغنائي المصري ايمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع شركة روتانا.

من ناحية ثانية تستعد النجمة اليسا للقاء جمهور في المانيا بحفل غنائي كبير سوف تحييه يوم 21 اكتوبر 2023.

وكانت النجمة إليسا قد أحيت حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين الجديدة بدورته الأولى، وقالت إليسا على هامش الحفل: “لي علاقة خاصة مع الجمهور المصري بحبهم ويحبوني كثيرا”، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.

إقرأ هنا : اليسا تصنع التاريخ كأول نجمة عربية تصل الى مليار مشاهدة على يوتيوب بعام واحد..

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: “لي الشرف أن أتواجد بأول نسخة في المهرجان”، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة في مصر.

وتابعت إليسا: “لدينا تنوع كبير في أعمالي الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبي لتصل للجميع، كما أنني أقدم رسالة من خلال الأغاني منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع”.