الهلال السعودي يُعلن التعاقد مع البرازيلي نيمار رسمياً


أعلن نادي الهلال السعودي عن التعاقد رسمياً مع النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة كبيرة ومميزة للنادي السعودي، ليضم الدوري من جديد واحداً من النجوم الكبيرة في كرة القدم العالمية.

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد أعلنت، صباح الاثنين، أن صفقة نيمار إلى الهلال السعودي اكتملت، وأجرى الفحص الطبي، وسيوقع العقد رسمياً، ليأتي الدور على نادي الهلال لإعلان الصفقة رسمياً بعد ذلك اليوم الثلاثاء.

وخاض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع النادي “الباريسي” 173 مباراة سجل فيها 118 هدفاً، وسبق له أن مثل نادي برشلونة، وخاض معه 186 مباراة، وسجل 105 أهداف، في وقت خاض مع نادي سانتوس 225 مباراة وسجل 136 هدفاً.

وسينضم نيمار إلى مجموعة كبيرة من النجوم التي تلعب في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، ولعل أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لترتفع قيمة بطولة الدوري السعودي أكثر وأكثر، في سوق انتقالات تاريخي للكرة السعودية.

وأمست صفقة نيمار الصفقة الخامسة لنادي الهلال السعودي هذا الصيف، بعد ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ولاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيش، ولاعب خط الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم.