نجمة “شراب التوت” ترد على إهانة متابعة لها


ردت النجمة التركية إيفريم ألاسيا التي شاركت بمسلسل “شراب التوت” بعد تعرضها لإهانة من إحدى متابعينها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لجأت إلى تويتر و إنستقرام وقامت بعرض اسم المتابعة التي وجهت لها كلامًا مهينا، مؤكدة أنها ستواجهها في المحكمة.

وبعد أن كشفت أن المتابع هو سيدة تعمل في مهنة التدريس علّقت ألاسيا بما معناه” هذه السيدة معلمة! متزوجة ، لديها أطفال ، وتصف نفسها أنها من الداعيات لحماية البيئة !!”.

وختمت كلامها قائلة ما معناه “دعونا نرى ما هي مشكلتها معي،  لا أريد التعميم على هذا المثال القبيح ، لكن إذا كان معلمو هذا البلد في هذه الحالة ، فإن الوضع خطير حقا. الآن دعها تقول لي في المحكمة لماذا هي منزعجة مني”.

وفي جديد الأخبار المتعلقة بالموسم الثاني، ذكرت عدة تقارير تركية أن تصوير الموسم الثاني سيبدأ في 28 أغسطس 2023 .

تفاصيل الموسم الثاني من شراب التوت

في الموسم الجديد من المسلسل الذي كتبته كل من ميليس سيفيليك وزينب جور ، من المرجح أن تكون هناك أحداث مثيرة للغاية، حيث انضم كايرا شينوجاك إلى فريق العمل بشخصية رجل الأعمال المحافظ ، وستكون للشخصية علاقة مع نورسيما (سيلا تورك أوغلو).

يشارك في بطولة المسلسل التركي Kızılcık Şerbeti : باريش كيليتش Barış Kılıç، إيفريم ألاسيا Evrim Alasya، سيتار تانريوجين Settar Tanrıöğen، سيلا تورك اوغلو Sıla Türkoğlu، سيبل تاشجيوغلو sibel taşçıoğlu، دوغوكان جونجور Doğukan Güngör، موجدا أوزمان Müjde Uzman، فايزة سيفيليك feyza civelek ، جيرين يالازوغلو ceren yalazoğlu karakoç، Emrah Altıntoprak، فيراي داريشي Feray Darıcı، سيلين تركمان Selin Türkmen، أوزلم جاكار يالسينكايا özlem çakar، أورال أوزير Oral Özer، رحيم كان كابكاب Rahimcan Kapkap، سيركان تينماز serkan tınmaz، Tuana Gizem Uzunlar، Emrah Altıntoprak، والمسلسل من سيناريو وحوار ميليس سيفليك، ومن إنتاج Gold Film ، وإخراج كيتشن Ketche.