دواين جونسون يلقى باللوم على التغييرات في شركة DC لـ إلغاء Black Adam 2


كشف النجم العالمي دواين جونسون “ذا روك” عن إلغاء فيلم Black Adam 2، والذي أكد إن الأمر يعود إلى “القيادة الجديدة” في شركة DC، حيث تم إسقاط خطط الشخصية، التي تضمنت وجود جزء ثاني، عندما تم تولية المديران التنفيذيان المشاركان جيمس جان وبيتر سافران خلال العام الماضي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “NME”.

كتب جونسون في ذلك الوقت: “تواصلت أنا وجيمس جان، ولن يكون هناك جزء جديد لـ شخصية بلاك آدم، ألا أنه اتفقت شركتى DC و Seven Bucks [شركة إنتاج جونسون] على مواصلة استكشاف أكثر الطرق قيمة التي يمكن من خلالها استخدام في فصول الكون المتعدد DC في المستقبل”.

وأكد جونسون أنه غير قادر لي فهم سبب الخطط الخاصة بالشخصية التي كان لها صدى كبير مع نزولها، وتابع قائلا: “سيكون هذا دائمًا أحد أكبر الألغاز بالنسبة لى حول إلغاء الأفلام الخاسة بالشخصية ومشاركتها في أفلام مجمعة، ولكن بالتأكيد الوقت سيكشف أكثر وأكثر”.

الفيلم مأخوذ من قصة الرسوم المتحركة Black Adam الذي تدور حول بلاك آدم، والذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

ويقدم دواين جونسون شخصية “بلاك آدم”، وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، أما هودج سيقدم شخصية HAWKMAN، وهو قائد JSA (جمعية العدل الأمريكية) وواحد من أكثر الشخصيات والأسطورية المحبوبة، وطرح في 21 أكتوبر من العام الماضى 2022.