راغب علامة يوقف حفله من أجل صورة تذكارية مع سيدة مصابة بالسرطان


في لقطة مؤثرة وإنسانية، أوقف النجم اللبناني راغب علامة، حفله بقرطاج في تونس، من أجل التقاط صورة تذكارية، مع سيدة من الجمهور، تعانى من مرض السرطان، حيث ذهبت إلى راغب الذي أوقف الحفل، وجلس على قدميه من أجل الاستماع لها، حيث أمسك بمكبر الصوت، حيث تحدثت عن مرضها بالسرطان، وأيضًا عن مقدار حبها وتقديرها له.

ولم يكتف راغب علامة بالترحيب بالسيدة التونسية، ولكنه أصر على أن يحضر نجله خالد من أجل توجيه التحية والتقدير إليها وهو ما لاقى صدى واسعا لدى جمهور الحفل، والذى كان بالآلاف.

وكان راغب علامة قد أكد خلال المؤتمر الصحفي للحفل: “أشكر تونس وإعلامها كثيرًا على دعمي من بداية حياتي وأشكركم لأنني حتى عندما تعرضت للمؤامرات وقف الإعلام التونسي مدافعًا عني”، بحسب ما ذكرت “سكاي نيوز”

أعلن علامة من قرطاج عن استعداده لإصدار أغنية جديدة في نهاية شهر أغسطس ستعبر عن الفرح والاحتفالات بعنوان “كل الناس بتغني”.

علق عن اتجاهه الجديد لإصدار الأغاني المنفردة بدل الألبومات من “استمارة ستة” إلى “كثير حلوين” بأن الزمن تغير وأصبح من الأفضل الاتجاه نحو أغنية واحدة والعمل على إيصالها للجمهور عبر المحتوى الرقمي ومنصات التواصل.