بكلمات مؤثرة.. دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدتها


أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى وفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

منشور دنيا سمير غانم

حيث نشرت مجموعة صور بصحبة والدتها وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، وعلقت عليها قائلة:” ربنا يرحمك يا أمي، الحمدلله رب العالمين”.

وفي سياق آخر، تمر اليوم الذكرى الثانية على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، التي توقيا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا اللعين لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم الذي توفي متأثرًا بنفس المرض.

ويذكر أن آخر أعمال دلال عبدالعزيز هو فيلم “تسليم اهالي” الذي عرض بعد رحيلها في دور العرض السينمائية، وتقدم الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز خلال أحدث فيلم “تسليم أهالي” دور موظفة في أحد المصالح الحكومية، وتربطها قصة حب بالفنان بيومي فؤاد، وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية.

وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في دور العرض السينمائية، وتم تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الجمعية للفيلم الذي عقد الأشهر الماضية في دار الأوبرا.

أبطال فيلم “تسليم أهالي”

ويشارك في بطولة العمل كلًا من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبه، محمد اوتكا، وغيرهم من النجوم.