أحمد حلمي يستعد لخامس محطات مسرحية ميمو في السعودية


يستعد الفنان أحمد حلمي لعرض مسرحية ميمو في كليات الأصالة بمدينة الدمام، خامس محطات المسرحية في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس 10 أغسطس الجاري، وحتى السبت 12 أغسطس الجاري.

أسعار تذاكر مسرحية ميمو في الدمام
تنوعت فئات تذاكر مسرحية ميمو في الدمام بين خمسة فئات، تبدأ الفئة الأولى من 75 ريال سعودي أي تعادل 737 جنيهًا، والفئة الثانية بـ 100 ريال سعودي أي تعادل 825 جنيهًا، والفئة الثالثة بـ 200 ريال سعودي أي تعادل 1،650 جنيهًا، والفئة الرابعة بـ 300 ريال سعودي أي تعادل 2،475 جنيهًا، أما الفئة الخامسة والأخيرة بـ 400 ريال سعودي أي تعادل 3،300 جنيهًا.

قصة مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل -أحمد حلمي- المهمش من أسرته والمجتمع، وحينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، يتعرض لمواقف لم تكن في الحسبان وخارج توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

أبطال مسرحية ميمو

ضمت مسرحية ميمو العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

عُرضت مسرحية ميمو في 4 مُدن بالمملكة العربية السعودية قبل الدمام، منهم: مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف.