الصور الأولى لحفل خطوبة ابنة تامر هجرس.. ويعلق: «الله حافظ»


احتفل الفنان المصري تامر هجرس، الخميس، بخطبة ابنته “تمارا” في حفل حضره أصدقاء ومقربون.

ونشر الفنان تامر هجرس صورة، للحظة قراءة الفاتحة لابنته تمارا وخطيبها مدونًا: «بسم الله»، ثم ظهر تامر هجرس مع ابنته وهو يحتضنها وكتب معلقا: «الله حافظ»، كما نشر صورة أخرى مع زوجته وابنتيه تمارا وخطيبها.

 وأطلت تمارا في حفل الخطبة الذي كان في إطار عائلي، بجمبسوت بسيط بلون الأبيض، مع الشعر البلوند الليس المنسدل ومكياج خفيف أبرز ملامحها.

وكان الفنان تامر هجرس، قد احتفل بتخرج ابنته تمارا، مؤخرًا من جامعة سري في بريطانيا، وشارك «هجرس» جمهوره حينها بصور من الاحتفال وكتب لها: «طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك».

تامر هجرس يثير الجدل: “التاتو مش هيفرق مع ربنا”
وظهر مع ابنته وهو يحتضنها وكتب معلقا: “الله حافظ”، كما نشر صورة أخرى مع زوجته وابنتيه وخطيب تمارا وكتب “بسم الله الرحمن الرحيم”.

وكانت تمارا تامر هجرس احتفلت بتخرجها من جامعة سري في بريطانيا، وشارك “هجرس” وقتها جمهوره بصور من الاحتفال وكتب لها: “طفلتي فخور بك إلى الأبد، مشرقة أينما كنت، ليهديك الله دائما إلى الخير ويمنحك الشكر والرضا، أحبك”.

في سياق مختلف، نجح فيلم “شوجر دادي”، في تحقيق مشاهدات قوية في أول عرض رقمي له عبر منصة “شاهد”، بعدما نجح في أن يصبح الأكثر مشاهدة في شباك تذاكر السينما السعودية.

شوجر دادي بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.