نشر في 05-04-2019 الساعة 00:42

صرح الفنان تامر هجرس انه قد بدأ تصوير دوره في مسلسل ” من اول نظرة ” للفنانه دنيا سمير غانم الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل و الذي يعتمد على ثلاثة قصص مختلفه قائلا :” لقد بدأت تصوير دوري في العمل بمدينة الانتاج الإعلامي في عدة حلقات من العمل تحمل اسم ( العصفورة و التمساح ) من اخراج خالد الحلفاوي و تدور احداث العمل في اطار كوميدي “.

و عن دوره خلال العمل يقول : ” اقوم بدور ( فوود بلوجر) اي مدون على السوشيال ميديا عن المأكولات و يقوم بعمل دعايا للمطاعم  و هو شخص على قدر كبير من ” الروشنة “.. و تحاول دنيا سمير غانم خلال العمل ان تصبح هي الأخرى فوود بلوجر فيتعرف كل منهما على الآخر و تدور الأحداث “.

و عن تعامله مع الفنانة دنيا سمير غانم يقول :” هذا العمل يعد اول تعاون فنى فيما بينى و بينها على الرغم من ان كلا منا يعرف الآخر منذ فترة زمنيه طويلة إلا اننا لم نكن نتقابل إلا في المناسبات و الاحتفالات  و لم نكن نجلس سويا كثيرا و لكننى جلست انا و هي و احمد رزق خلال كواليس هذا العمل و لقد سعدت كثيرا بالتعاون معهما فهما جميلان للغاية ..”.

يضيف :”  أما مخرج العمل خالد الحلفاوي هو من المخرجين القلائل الذي استطع ان اسرد عنه انه على قدر كبير جدا من الوعى و الانجاز و الفهم و الخبرة “.

و عن رحلته إلى اليونان التى عاد منها مؤخرا يقول :” كنت فى رحلة صعود لجبل بارناسوس الذى يعد اكبر جبل فى اليونان برفقة ابنتي التي رأت الثلوج و تعلمت التزلج على الجليد لأول مرة في حياتها .. ايضا تلك تعد المرة الثانية لى التى اتزلج خلالها على الجليد و لقد كانت المرة الأولى و انا ابلغ من العمر عشرون عاما  .. لذا فلقد استمتعنا للغاية بتلك الرحلة و شعرت براحة البال و القرب من الله و انا فوق الجبل ” .

من جهة اخرى صرح هجرس بأنه قد تم اختياره مؤخرا للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في اختبارات مسرحية خاصة بالمدرسة الالمانية بالدقي للسنة الثانيه على التوالي بعد ان شارك العام الماضي ايضا كعضو لجنة تحكيم باللجنه ذاتها مع احمد حلمي و منى زكي .. و بأن الاطفال هم من طلبوا تواجده معهم  ..

من الجدير بالذكر ان آخر الاعمال الفنيه التي عرضت للفنان تامر هجرس هو فيلم ” الديزل ” مع الفنان محمد رمضان و من اخراج كريم السبكي .


أحدث تعديل 05-04-2019 الساعة 00:42