أسماء شريف منير تحذف فيديو ظهرت فيه بالبيسين رفقة صديقيها الشابين


أطلت الممثلة والإعلامية المصرية أسماء شريف منير من داخل حمامة السباحة رفقة صديقين في دبي، إذ تقضي عطلتها الصيفية في الإمارات.

وبدت أسماء، ابنة الفنان المصري الشهير شريف منير، مستمتعة بوقتها وسعيدة رفقة صديقين الأول يدعى “زوزو” والثاني “عموري”، وفقا لما أطلقته عليهما خلال تبادلها كلمات قليلة معهما أثناء السباحة في “البيسين”.

وطالما أثارت الشابة المصرية (35 عاما) الجدل بإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تنشرها من حين لآخر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن رغم أنها نشطة عبر السوشيال ميديا، فإن الإطلالة الأحدث لابنة شريف منير أثارت الجدل بشكل كبير، لأنها حذفت الفيديو بعد دقائق فقط من نشره، ويبدو أن المقطع المصور مع صديقيها سبب لها مشاكل اضطرت لحذفه

وقالت أسماء بالفيديو إنها في مدينة دبي، تحديدا برج خليفة، مضيفة في المقطع القصير: “تجنن دبي”.. ثم حيّت صديقيها ونادت عليهما باسم “زوزو” و”عموري”، وقالت للأخير تحديدا باللهجة المصرية: “يا خرابي يا ناس، وحشتني خالص”.

وقبل يوم، نشرت أسماء عبر حسابها الرسمي بإنستغرام، مجموعة صور من مدينة دبي حيث توجد حاليا، إذ ارتدت فستانا أزرق اللون “بلو رويال” قصير فوق الركبة بلا أكمام، وعلقت: “نحن ملكيين ليس فقط اللون الأزرق”.

ونسقت ابنة شريف منير مع الفستان نسخة مقلدة من عقد كارتييه Cartier الشهير، الذي ظهرت به ياسمين صبري قبل عامين، وهو ليس مخصصا للبيع كونه من إرث الدار ويصنف واحدا من أغلى وأشهر قطع المجوهرات في العالم.