تفاصيل اعتزال عبدالرحمن أبوزهرة التمثيل بشكل نهائي


أكد الموسيقار أحمد أبوزهرة، نجل الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، اعتزال والده الفن نهائيًا، مشيرًا إلى أن هذا القرار ليس فيه رجعة.

وقال «أبوزهرة» في تصريحات صحفية عن أسباب اعتزال والده الفن: «والدي رأى أن هذا الوقت ليس له لتقديم أعمال متميزة، كما أن طريقة تحضير العمل الفني تغيرت عما كان متعودا عليها، أيضا تغير مستوى وقيمة الأعمال الفنية التي كان يعطيها كل وقته وحياته».

وعن تفاصيل حالة والده الصحية، قال: «والدي يتمتع بحالة صحية مستقرة وجيدة ولا يعاني من أي أمراض».

ليست هذه المرة الأولى التي يعلن فيها عبد الرحمن أبو زهرة اعتزاله التمثيل، فسبق وأعلن منذ 3 سنوات تفكيره في اعتزال الفن، عقب معاناته من حالة اكتئاب، بعد وفاة زوجته، وخرج بعدها في مداخلة مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة” لتوضيح معنى تصريحاته، قائلا: “فهموا كلامى خطأ.. أنا بمر بظروف عائلية قاسية أوى وربنا يصبرني عليها.. ومقلتش هعتزل أنا قلت بفكر في الاعتزال”.

وفي وقت سابق، احتفل عبدالرحمن أبوزهرة بـعيد ميلاده الـ 89 في، حيث نشر نجله العديد من الصور مع والده وأفراد الأسرة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق نجل عبدالرحمن أبوزهرة على الصور: «ربنا يخليك لينا ودائما في وسطينا وعايشين بحسك حوالينا وكل سنة وأنت معانا، مش عارف ليه فيه معلومة دايما منتشرة أن عيد ميلادك يوم 8 مارس مع إنه في البطاقة عيد ميلادك النهاردة 3 مارس».

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبوزهرة كان الجزء الأول من «موضوع عائلي» انتاج عام 2021، بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولى، مريم الجندي.