محمد هنيدي يتعرض للانتقاد في «مرعي البريمو»


تعرض الفنان محمد هنيدي لانتقادات من حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد «مرعي البريمو»، الذي استقبلته دور السينما المصرية، ويعتبر من أهم الأفلام السينمائية المطروحة بالصالات العربية خلال الشهر الجاري.

وشاهد هنيدي الفيلم مع عدد من الجمهور والنقاد والصحافيين في احتفال كبير بمناسبة طرحه بالصالات، وذلك قبل جولة عربية يفترض أن يقوم بها ضمن الحملة الترويجية للفيلم الجديد، والذي يعيده إلى المنافسة خلال موسم الصيف.

وتركزت الانتقادات من الحضور على عدم جودة الفيلم فنياً، وتكرار هنيدي نفس الأداء الذي سبق أن قدمه في عدد من الأفلام، بالرغم من تأكيدات هنيدي قبل عرض الفيلم على التغيير الموجود في الشخصية التي يقدمها والمفاجآت الموجودة في الأحداث.

فيلم مرعي البريمو فكرة سينمائية، وإنتاج وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، محسن منصور، علاء زينهم، نانسى صالح، إنجي على، احمد سلطان، مارك حجار، كريم مغاوري، تأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد، مدير تصوير أحمد يوسف، ستايلست مونيا فتح الباب، موسيقي تصويرية خالد حماد.

تدور أحداث مرعي البريمو في إطار كوميدي حول الصعيدي «مرعي أحمد» بائع البطيخ، الذي يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله، والتي اضطرته للسفر إلى سهل حشيش في مهمة غامضة بصحبة زوجته وعدد من أفراد عائلته.