فيديو مؤثر لـ حسن يوسف أثناء تشيع جثمان نجله


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة عبد الله حسن يوسف غرقا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، ولم يخمد الحديث عن وفاة عبد الله حتى اللحظة خاصةً بعد انتشار فيديو مؤثر للفنان حسن يوسف من تشيع جثمان ابنه وهو في حالة مؤثرة قائلا: ابني كان بيسبح في النيل، في النهاية مات في مترين.

وأشار إلى أن ابنه كان يشارك في العديد من سباقات السباحة في النيل، وعلى الرغم من كونه على معرفة تامة بالسباحة إلا أن القدر كان له شأن آخر.

وانتشر الفيديو في الساعات الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وتفاعل معه العديد من الجمهور داعين الله عز وجل أن يرحم نجله وأن يصبره هو وزوجته وأن يحتسبه الله شهيدا ويكون سببا لدخولهما الجنه.

عبد الله حسن يوسف هو الأبن الأصغر للفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، درس الطيران ثم درس الإعلام في بيروت، وكان دائما بعيدا عن الأضواء تماما كما أنه لم يتبع مهنة التمثيل كوالديه وأخيه عمر.

تعني إسفكسيا الغرق دخول كمية كبيرة من الماء إلى رئة الشخص بعد غرقة مما يجعلك غير قادر على استنشاق الهواء ما يؤدي إلى وفاته.

تشيع جثمان عبد الله حسن يوسف

وتم تشيع جثمان عبد الله حسن يوسف يوم الإثنين الماضي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في السادس من أكتوبر بحضور عدد كبير من الوسط الفني أبرزهم الفنان محمد فؤاد، لبلبة، مها أحمد، مجدي كامل، نهال عنبر.