حسن يوسف وشمس الباردوي يُفجعان بوفاة ابنهما الشاب عبد الله غرقاً .. وهذه صورته الحقيقية


فجع الفنانين المصريين حسن يوسف والمعتزلة شمس البارودي، بوفاة ابنهما الشاب عبد الله الذي يبلغ من العمر 35 سنة غرقاً أثناء سباحته في إحدى قرى الساحل الشمالي.

نجل الفنانين عبد الله درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً.

يشار انه وكون عبد الله الابن الأصغر للأسرة غير دائم الظهور، فقد أخطأت العديد من المواقع ونشرت صورة شقيقه الأكبر الفنان عمر حسن يوسف على أنها صورة الفقيد الراحل.

لذلك ننشر الصورة الصحيحة لعبد الله حسن يوسف، وهو أصغر أبناء الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى، اللذين أثمر زواجهما عن الأبناء ناريمان وعمر ومحمود وعبد الله، والأخير رحل فى حادث غرق بإحدى قرى الساحل الشمالي.

تفاصيل الحادثة والوفاة

تبيّن أن الشاب وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

كما ذكرت نقلا عن مرافقي المتوفى في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشل فاقدا للوعي.

وأكد الفنان أحمد سلامة، عضو مجلس الإدارة، الخبر، فيما أكد الدكتور أشرف زكي وفاة عبد الله، نجل حسن يوسف، غرقا.

وبمجرد تأكيد خبر وفاة عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالسواد، حيث بدأت تتواصل رسائل النعي والعزاء في وفاة الراحل والتي شكلت صدمة كبيرة لجمهور حسن يوسف وشمس البارودي.

ونعى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان الكبير حسن يوسف، عبد الله أصغر أبناء شقيقه، حيث كتب عبر حسابه بـ”فيس بوك”: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

وعلق علاء نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك على الخبر بتغريدة قال فيها: ” البقاء والدوام لله وحده، احسن الله عزاءكم وغفر للفقيد وتغمده برحمته ورضوانه والله يجعله شفيع لك يوم القيامة”.