بالفيديو- والد الشيف بوراك يتهمه بالتمثيل في تبرعاته ولماذا اوقف تدخل ملحم زين لحل الازمة!


عاد والد الشيف بوراك اسماعيل أوزدمير İsmail Özdemir مجددًا ليثير الجدل بتصريحات جديدة عن قضيته مع ابنه وردًا على سؤال إن كان هناك من حاول التدخل لحل الأزمة بينهما وعقد صلح بينهما قال إسماعيل بمقابلة خاصة عبر موقع المشهد في اليوتيوب قائلاً : “ملحم زين هو صديقي منذ 15 عامًا وفنان محبوب بتركيا وكل العالم، و (أبو علي) يقصد ملحم أحب أن يتدخل بالموضوع  ولكن طلبت منه الآن أن لا يتدخل “قلتله الآن وقف وعندما أريده سأجعله يتدخل بالموضوع”.

وكانت أزمة الشيف بوراك ووالده تصدّرت الترند خلال الفترة الماضية، بعد اتهام بوراك له ببيع حقوق ملكية اسمه دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي، علّق إسماعيل أوزدمير على الأزمة بينهما في أحدث لقاء إعلامي له متحدثا بالعربية وعبر قناة “المشهد” مع زكريا فحام عاد وكرّر ما سبق وقاله عن بوراك أن “ما قام به من تبرعات ومساعدات وقت الزلزال الذي ضرب هاتاي التركية ما هو إلا “شو”، مضيفًا أنه يمكن أن يكون من الأشخاص الذين يحبون المساعدات فلا يوجد شخص لا يساعد”.

واستمر في تصريحاته واصفًا مرض بوراك بأنه “كذبة”، مشيرًا إلى أن الدراما التي رافقت دخوله المستشفى كانت بروباغاندا ، وفي الواقع هو خضع لعملية “قص المعدة” لإنقاص وزنه لكنه لم يخبر الجمهور بها.

وتابع انه عندما يرى صور وفيديوهات ابنه “يضحك” على الدراما والمبالغة أصبحت تستفزه.

والد الشيف تحدث أيضًا عن علاقته بوالدة الشيف بوراك والتي قال عنها أنها تركت الثلاثة أطفال عنده وهو من قام بتربيتهم وتعليمهم “أحسن تعليم”.

وقال والد بوراك أن ابنه لا يفهم بالتجارة، حيث قام بعرض العقود التي وقعها بوراك نفسه، والتي تؤكد أنه على علم بكل ما كان سيجري عن الشراكة التي قمت بها مع أشخاص أجانب، والذي كان هو جزء أساسي منها، وهو موجود معنا أيضا، وأعطيته 50 بالمئة حتى من ملكية الشركة وبعد فترة غيّر رأيه عندما ذهب إلى والدته.