بعد 19 سنة خطوبة.. ميشيل يو تتزوج من المنتج الفرنسي جيان تودت


احتفلت النجمة الماليزية صاحبة الـ 60 عاماً ميشيل يو بزواجها من المنتج وسائق الرالي الفرنسي السابق جيان تودت صاحب الـ 77 عاماً بعد فترة خطوبة قرابة الـ 19 عاماً أمس الخميس في جينيف، سويسرا.

وكشف عن خبر الزواج فيليبسي ماسا سائق سباقات السيارات البرازيلي عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ونشر صور من كواليس الحفل، قائلاً “زواج سعيد جيان تودت وميشيل يو بحبكم جداً”.

وتقابل الزوجان لأول مرة في مدينة شانجهاي في الرابع من يوليو عام 2004 وتم إعلان خطوبتهما بشكل رسمي في أقل من شهر ونصف وفي يوم 26 من نفس الشهر تقدم “تودت” بعرض زواج من “ميشيل” ووافقت إلا أن أعلنا زواجهما بشكل رسمي أمس الخميس في حفل اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

ودخلت الممثلة الماليزية ميشيل يو التاريخ كأول آسيوية تفوز بجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثلة في دور رئيسي وذلك عن فيلم “Everything Everywhere all at Once” بحفل توزيع جوائز الأوسكار مطلع هذا العام.

يذكر أن ميشيل يو تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة أبرزها مسلسل الأكشن والكوميديا “The Brother Sun” والمقرر عرضه خلال العام الجاري، إلى جانب مشاركتها ببطولة الجزء الثالث لسلسلة أفلام الخيال العلمي “Avatar” والمقرر عرضه بحلول عام 2025.