الجمهور يتفاعل مع المشهد الأخير لـ هنري كافيل في “ذا ويتشر”


حالة حزن كبيرة سادت بين متابعي الموسم الثالث لمسلسل “ذا ويتشر”، التي تعرضه منصة نتفليكس، وذلك بسبب تأثرهم بالمشهد الأخير للممثل البريطاني هنري كافيل في الحلقة الأخيرة.

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ردود الأفعال المتأثرة بالأداء والحبكة والتصوير، إذ عبر كثيرون عن حزنهم لأنه المشهد الأخير لهنري، قبل أن يتولى الممثل ليام هامسوورث دوره في الموسم الرابع المقبل مؤدياً صائد الوحوش الجديد، جيرالت من ريفيا.

وكان هنري كافيل نشر عبر حسابه في أكتوبر (تشرين الأول) 2022 رسالة وداع لشخصيته التي كانت جزءاً مهماً من مشواره الفني على مدار سنوات، قائلاً: “شخصية جيرالت ريفيا هي جزء مهم من مشواري الفني على مدار السنوات السابقة، والآن حان الوقت لأترك عباءة المحارب وأنقل الشعلة إلى ليام هيمسورث.. وأقدم له نصيحة بالاستمتاع بهذه التجربة”.

وذكر البعض أن أداء “جيرالت” (هنري كافيل) بمشهده الأخير من “ذا ويتشر” حطمهم عاطفياً ومعنوياً، ملقين باللوم على نتفليكس لسماحها باستبدال نجمهم المفضل هنري.

بالمقابل، علق آخرون على الأحداث معتبرين أنها تشكل تسلسلاً طبيعياً ورائعاً، منوهين بأفكار المؤلف، وببراعة المخرج وحسن أداء الممثلين، لا سيما لقاء جيرالت بجنيفر، وهو يبكي بحرارة، ما أشعرهم بالألم.

كما أعربت جهة أخرى من التعليقات عن حماسها لمتابعة الموسم المقبل، الذي لم يتحدد موعد عرضه بعد على نتفليكس، آملين بمنح ليام الفرصة لإثبات جدارته بالدور، وعدم مقارنته بهنري، لأن لكل واحد منهما مميزاته.

فيما لم تتكشف بعد ملامح الموسم الرابع، على الرغم من إطلاق “برومو” ترويجي أولي، في فبراير (شباط) الماضي، توقع بعض المغردين السيناريو المقبل، معتبرين أن “جيرالت” لن يقوم من الموت، وهيمسوورث سيكون “ويتشر” جديد.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أنه في ظل إضراب الممثلين والكتّاب في هوليوود، فإن ملامح الموسم الرابع، المتوقف عن التصوير، غير واضحة أبداُ، ولا حتى تاريخ مواصلة تصويره، ما يعني بكل بساطة تأجيل ظهور ليام كـ”ويتشر” إلى 2025.