مادونا تحتفل بمرور 40 عاماً على ألبومها الأول.. فيديو


احتفلت ملكة البوب المغنية الأمريكية مادونا بمرور 40 عاماً على صدور أول ألبوم لها في مسيرتها الفنية، بفيديو نشرته على انستغرام، وظهرت فيه وهي ترقص، وقد ظهرت عليها ملامح التعافي بعد الأزمة الصحية التي ألمّت بها.

ظهرت مادونا في الفيديو وهي ترسل القبلات وترقص على أنغام أغنية Lucky Star

ونشرت مادونا (64 عاماً) عبر حسابها على إنستغرام مقطع الفيديو، وهي ترقص على أنغام أغنية Lucky Star، من ألبومها الصادر عام 1983. وأرفقت مغنية “فروزن” الفيديو بمنشور قالت فيه: “أن أكون قادرة على تحريك جسدي والرقص قليلاً فقط، يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم!.. شكراً للجمهور والأصدقاء.. أنتم نجومي المحظوظون أيضاً.. عيد ميلاد سعيد لألبومي الأول بعامه الأربعين”.

صعود جماهيري وأرقام متقدمة
وذكر موقع “بيبلبورد” أن الظهور الأول لمادونا كان عند حلولها في المرتبة 190 على “بيلبورد 200” في 3 سبتمبر (أيلول) 1983، لكنها استطاعت وفي بفترة وجيزة جداً أن تصل إلى المركز الثامن من أصل 200 قبل نهاية العام، بل واستمرت لمدة 168 أسبوعاً ضمن الـ10 الأوائل.

كما حققت أغنيتا مادونا “Borderline” و”Holiday” مرتبتين بين أفضل 20 أغنية فردية على مدار 30 أسبوعاً، ضمن قائمة Billboard Hot 100، لتأتي أغنية Lucky Star، وتسيطر على المرتبة الرابعة طوال 16 أسبوعاً ما بين 1983، و1984.

طمأنة على صحتها
يأتي الاحتفال بالذكرى الأربعين للألبوم الأول، بعد رسالة طمأنت فيه مادونا جمهورها على صحتها في منشور على إنستغرام يوم 10 يوليو (تموز) الجاري، متوجهة بالشكر لكل من دعمها بعد إصابتها بوعكة صحية شديدة أدخلتها المستشفى لعدة أيام.وأكدت أن تركيزها الحالي على تحسن صحتها، مشيرة إلى أنه ستعود إلى الجمهور في أقرب وقت ممكن، لكن بالمقابل لم تكشف مادونا تفاصيل حول مصير جولتها العالمية، التي تأجلت بعد دخولها المستشفى.