رد فعل ميسي لبكاء ابن دي جي خالد قبل مباراته الثانية


لا يزال النجوم العالميون يتدفقون على المستطيل الأخضر لمشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مبارياته الأولى في ناديه الجديد “إنتر ميامي”، فبعد أن امتلأت المدرجات بأسماء لامعة في مباراته الأولى، التي أُقيمت يوم 21 يوليو الحالي ضد النادي المكسيكي “كروز أزول”، ضمن منافسات كأس الدوري الأمريكي، شهدت المبارة الثانية أيضاً -التي أُقيمت أمس ضد أتلانتا يونايتد- تدفق المشاهير لتشجيع النجم الكروي المنتقل حديثاً للنادي الأمريكي.

وكان من بين الأسماء اللامعة التي حضرت مبارة ميسي أمس هو دي جي خالد، وعائلته. وما كان لافتاً للانتباه ومثيراً للمشاعر، هو ما قام به ميسي تجاه ابن دي جي خالد، عندما كان يبكي بالدموع قبل المباراة.

وقد انتشر مقطع فيديو أظهر طفل مغني الراب يبدو عليه التأثر وهو يقف أمام ميسي. وبلمسة حنونة على كتفه، أمسك ميسي بالطفل الصغير ليتأكد أنه على ما يرام، وكان يتفقده قبل بدء مباراة كأس الدوري، كما طمأن دي جي خالد- الذي كان واقفاً أمام الطفل مع زوجته- على طفله.

شهدت مدرجات ستاد درايف بينك ستاديوم تدفق العديد من الأسماء اللامعة لحضور المباراة الثانية لميسي، فبالإضافة لدي جي خالد، حضر أيضاً مغني الراب ديدي، والمغنية كاميلا كابيلو، والمغني راو أليخاندرو، ولاعب الدوري الأميركي للمحترفين السابق راي ألين.

العديد من الأسماء العالمية شهدت أول مباراة لميسي، التي أُقيمت يوم 21 يوليو الحالي ضد النادي المكسيكي كروز أزول، ضمن منافسات كأس الدوري الأمريكي. من بين هذه الأسماء: ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، وزوجته فيكتوريا بيكهام، مع اثنين من أبنائهما: هاربر وكروز، وتوم برادي، لاعب الوسط السابق في اتحاد كرة القدم الأميركي، وليبرون جيمس، لاعب الدوري الأميركي للمحترفين، وسيرينا ويليامز، نجمة التنس السابقة مع زوجها ألكسيس أوهانين، وكيم كاردشيان، نجمة التلفزيون الواقعي، والتي حضرت المبارتة مع ابنها سانت ويست، البالغ من العمر 7 أعوام، وبيكي جي، المغنية الأمريكية، ومارك أنتوني، المغني الأمريكي.

أداء ميسي في ناديه الجديد

بدأ ميسي بداية رائعة لفريقه الجديد MLS، حيث قاد إنتر ميامي إلى فوز دراماتيكي 2-1 على كروز أزول. وفي ثاني مباراياته في الفريق الجديد، واصل ميسي طرقه التهديفية في المباراة ضد أتلانتا يونايتد، وسجل ثنائية الشوط الأول، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضاعف رصيده بعد 14 دقيقة.