صابر الرباعي يهنئ لطيفة على جديدها “طب اهو” ويستعدان لحفليهما بقرطاج


بادر الفنّان صابر الرباعي بتهنئة الفنانة لطيفة بمناسبة إصدارها أغنيتها الجديدة “طب أهو “، والتي وصفها بالأغنية الجميلة وخفيفة الظل.

وجاء في تدوينة لصابر الرباعي على حسابه الشخصي على تويتر: “مبروك حبيبتي الغالية لطيفة عن الأغنية الجميلة الخفيفة الظل التي أصدرتيها “طب أهو” أتمنى لها النجاح وليكي التوفيق في جولتك في مهرجانات تونس بعد فترة من الغياب.أكيد ان كل الجمهور التّونسي في انتظارك، ربي يوفقك إن شاء الله”.

وردّت لطيفة على تهنئة صابر لها شاكرة له وكتبت عبر حسابها الشخصي على مواقع التّواصل الإجتماعي :”ربي يفضلك ليا يا غالي .الله يبارك فيك ويوفقك وينجيك دائما يا فخر تونس يا فنان يا كبير”.

وكانت لطيفة أطلقت منذ أيّام أغنيّتها الجديدة على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات عصام شعبان وألحان مصطفى الشعيبي وتوزيع وسام عبد المنعم.

ويستعد كل من صابر الرّباعي ولطيفة في الدورة الحالية (57) لمهرجان قرطاج الدولي جاءتا متزامنتين ، فموعد سهرة صابر الرباعي هو يوم 11 أغسطس، ويوم13 أغسطس تغني لطيفة، أي انّ الفاصل بين الحفلتين يوم واحد.
وقد كتب صابر على حسابه على “الفيس بوك”: “موعدي مع جمهور وطني الحبيب تونس بمهرجان قرطاج الدولي صيف 23 يوم الجمعة 11 أوت.كونوا في الموعد.”

كما ان لطيفة علقت على حفلها في قرطاج وكتبت:” الى كل چمهوري اللي حبه يسري في دمي ولاد بلادي #تونس الخضراء انا فرحانة برشا اني بش نكون معاكم في الإحتفال بعيد المرأة التونسية وانا شرف ليا اني انا اكون في هذا الإحتفال لأني أمرأه تونسية تعلمت وكبرت بفضل المرأة التونسية وأولهم أمي وثانيهم بلادي .. فرحانة برشا ومتشوقة چدا اني انا نشوفكم ونقضو سهرة حلوة مع بعضنا .. وانا في حيرة من أمري عارفين علاش ؟ لأني انا لو عليا أغني كل الأغاني اللي غنيتها من اول مابديت أغني .. فا إختاروا معايا الاغاني اللي حابين تسمعوها واللي بش يحضر الحفلة يقوللي شنو يجب يسمع .. نحبكم برشا ولقائنا في مسرح #قرطاچ العظيم يوم ١٣ أغسطس شكرا لكل القائمين على هذا الإحتفال .. شكرا للسيدة وزيرة الثقافة والسيدة وزيرة المرأه وشكرا لبلادي لأن هذا وسام على صدري اني انا اكون موجودة في الإحتفال بعيد المرأة التونسية