جرذ يمشي على شعر شاكيرا بكواليس تصوير كليبها.. وهكذا صرخت.. شاهد بالفيديو


نشرت النجمة العالمية شاكيرا فيديو جديد على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من كواليس تصوير أغنيتها الأخيرة “Copa Vacia”، وظهرت وهي تتعرض لهجوم من فأر صغير.

كما أظهر الفيديو شاكيرا التي كانت تجسد شخصية حورية البحر وهي تستلقي على الأرض فوق الماء، قبل أن تقوم مسرعة وسط صراخ شديد منها بعد أن رأت الفأر يتقدم نحوها.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه :” الأشياء التي تحدث حتى لحوريات البحر”.

وفي سياق منفصل، نجاحات كثيرة حققتها شاكيرا في عام 2023 ومنذ انفصالها عن حبيبها ووالد طفليها لاعب كرة القدم المعتزل جيرارد بيكيه، ويضاف إليها حالياً 8 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز Premios Juventud الذي أقيم في بورتوريكو يوم الخميس في 20 يوليو 2023.
وحصلت الكولومبية على 8 جوائز متنوعة، وهي “Social Dance Challenge, Girl Power, Pop/Urban Song, Youth Artist Female, Urban Track, Pop/Urban Collaboration and Tropical Mix”.
إضافة إلى ذلك مُنحت شاكيرا جائزة The Change Agent تقديراً لعملها في تحويل المجتمعات لمدة 23 عاماً من خلال مؤسسة Pies Descalzos Foundation، وهي جائزة تشاركتها مع المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو.
وتألقت النجمة بالحفل بنسخته العشرين بفستان باللون الأحمر، وقد حضرت الحفل برفقة طفليها وألقت كلمة مميزة على المسرح أمام الجميع شكرت فيها معجبيها الذين وصفتهم بـ “حظها الكبير”.