كيف احتفلت أمل عرفة بنجاح ابنتها سلمى بالثانوية العامة!


احتفلت النجمة السورية أمل عرفة بنجاح ابنتها سلمى عبد المنعم عمايري بالثانوية العامة.

ونشرت أمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة ملتقطة من الموقع الالكتروني للنتائج وتظهر من خلالها نتائج ابنتها سلمى بالثانوية أنها ناجحة حيث عبرت أمل عن فرحتها الكبيرة بهذه المناسبة مؤكدة أن كل التعب الذي رافق فترة الدراسة قد زال وقالت أمل في تعليقها على الصورة: “انسينا التعب.. ألف مبروووووووك يا روح الروح.. يلله الحياة ناطرتك ماما”.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد احتفلت قبل مدة بذكرى ميلاد ابنتها سلمى حيث بلغت الثامنة عشرة من عمرها و اختصرت أمل مراحل حياة سلمى من طفولتها حتى الوقت الحاضر بصور ورسالة مميزة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت أمل صورتين لابنتها سلمى بين الطفولة والوقت الحاضر وقالت أمل في رسالتها: “سلمى.. 18 سنة.. فيهون فرحي ودمعي وصبري وإيماني ووجودي وغيابي وسفري وراحتي وتعبي وأملي….. هدول انفرشولك بدربك لتمشي عليهون يا ماما.. قلبي مع كل نفس باخدو عم يدعيلك بالنجاح والسعادة يا صبيتي الحلوة ياقطعة مني برا جسمي عايشة وعم تتحرك وتكبر.. قد الكون بحبك اكتر.. سلمى Happy Birthday وعقبال فرحتنا بشهادتك”.

كانت قد شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة ثلاثة أعمال واللافت أنها كلها من نمط البيئة الشامية حيث حضرت أمل ببطولة مسلسلات “حارة القبة3” و “مربى العز” و “زقاق الجن”.