رامي عياش يلقتي جمهوره المصري مجدداً بحفل كبير ضمن مهرجان العلمين.. الجمعة


يحيى البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائيًا مجدداً في الساحل الشمالي، وذلك ضمن مهرجان العلمين، يوم الجمعة 21 يوليو، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة .

وقد اجتاز رامي عياش المليون الثامن بأحدث أغنياته بعنوان “حلوين حلوين” على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد راؤول ورامى عياش، وألحان رامى عياش.

إقرأ هنا: فيديو- رامي عياش يُلهب مسرح حفله في تونس بحضور وزير السياحة

وحلّ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عيّاش ضيفا على برنامج كورنيش الخميس 6 تموز 2023، للحديث وكشف عن فكرة ديو بينه وبين الفنان التونسي الكبير لطفي بوشناق لكن لم يكتب لها أن تتحقّق، مشدّدا على أنّ تقديم ديو مع لطفي بوشناق شرف له.

فكرة الديو انطلقت بعد أدائهما معا لأغنية ”على الله” في برنامج ”تراتاتا”، في نسخته العربية على قناة أم بي سي، والتي اعتبرها القائمون على البرنامج من أفضل الديوهات التي أذاعتها القناة، حسب تصريحه.

كما أكّد أنّه متحدّث جيّد باللهجة التونسية بقوله: ”اذا أحكي تونسي نخلّص روحي..بالتونسي جوّ باهي”

وكان البوب ستار رامي عياش طرح مؤخرًا أغنية بعنوان “أنت لي” التي اقتربت لتحقيق المليون السادس على “يوتيوب” وهي كلمات علي المولى، وألحان محمود عيد، تم تصويرها في لبنان، مع المخرجة إنجي جمال.

الفيديو الكليب تم تصويره بالأبيض والأسود، ودارت فكرته في إطار قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، لكن كلا منهما يحمل الحب للآخر بداخله.