فيديو- رامي عياش يُلهب مسرح حفله في تونس بحضور وزير السياحة


احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الغنائي الكبير في تونس 8 تموز يأوتيل الفور سيزونز، تكلل الحفل بشعار كامل العدد.

وقدم البوب ستار رامي عياش مجموعة من اغنياته القديم والجديد، منها “حلوين حلوين” التي حققت المليون الثامن بنسبة عدد المشاهدات،  و”قصة حب” و”مبروك”.

وشارك البوب ستار رامي عياش فيديو وثق فيه لقطات من حفله الناجح وارفقه بتعليق:” حفلاتنا صارت كلها بالأبيض متل قلبكن هالمرة اخدنا الريل من ستوريهات الناس لأنها صادقة وفرحتكم يا أهل تونس غالية على قلبي. شكرا على الكم الكبير من الحب وحسن الاستقبال. حفلة من العمر. بحبكن

ورحب بوزير السياحة التونسي:”نحنا ربينا على حب تونس وشعب تونس والسياحة التونسية هالشعب بيستاهل كل خير الله يقويكن وينصركن يارب “.

وكان قد احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش احد حفلات الزفاف في تونس، وقد تداول جمهوره ومحبيه بشكل كثيف مقاطع الفيديو عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

واحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله الغنائي يوم الثلاثاء 27 حزيران/ يونيو، على مسرح La Scene في لبنان.

وكان قد حصد رامي عياش على جائزة أفضل مطرب عربي بالدورة الـ13 من مهرجان الفضائيات العربية، وذلك على النجاحات الهائلة التي حققها هذا العالم واكتساح اغنيته حلوين حلوين التطبيقات الرقمية وملايين المشاهدات عبر التيك توك .