جون سينا يظهر بشعر اشقر طويل بفيلم Barbie


طرحت شركة Warner Bros، أول صورة لـ المصارع والممثل العالمي جون سينا من خلال مشاركته في الفيلم الجديد المنتظر Barbie، وظهر سينا بشعر أصفر طويل وقلادة بيضاء تحتوي على صدفة كبيرة زرقاء.

و تشير التوقعات الجديدة من The Hollywood Reporter إلى أن Barbie يمكن أن يحقق في الأسبوع الافتتاحي بين 70 و 80 مليون دولار، وأشاد نقاد عالميون بفيلم Barbie المنتظر، حيث تم وصف العمل بـ”المضحك والمذهل والذكي للغاية”، من المقرر طرح الفيلم الجديد بدور العرض حول العالم يوم 21 يوليو الجاري وستصل مدته إلى 114 دقيقة، على أن تقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربي، والممثل العالمي ريان جوسلينج في دور كين.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع “nme”، بعد العرض الصحفي لـ فيلم Barbie، حصل على التعليقات الإيجابية إلى حد كبير العمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من ScreenRant: ” Barbie فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية”.

أما أحداث فيلم Barbie، تدور في قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربي “مارجو” وهي تستمتع مع ريان كين في عالم حقيقي مستوحى من عالم باربي – يطلق عليه اسم باربي لاند – حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبي وريان جوسلينج في دور باربي وكين على التوالي.