بالفيديو- عمرو مصطفى يُكذب رامي صبري بشأن لحن “يمكن خير” مولود بتاريخ 1999.. شاهد


رد الفنان عمرو مصطفى على منشور رامي صبري الأخير مؤكدًا أن أغنية «يمكن خير» من ألحانه، من خلال فيديو له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر عمرو مصطفى مقطع فيديو يوضح أن لحن أغنية يمكن خير موجود على جهازه بتاريخ 12 يوليو سنة 1999، بينما جاءت على جهاز رامي صبري بعام 2019 مما يعني بعد 20 سنة من ولادة اللحن.

كان قد علق الفنان رامي صبري على حذف أغنيته «يمكن خير» عن يوتيوب بعد حوالي 5 أشهر منذ طرحها، بسبب مطالبة الفنان عمرو مصطفى بحذفها بسبب حقوق الملكية وانها مثل مطلع الأغنية يتشابه مع أغنية «رقصة».  

وشارك رامي صبري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو لعمرو مصطفى خلال لقائه ببرنامج «حبر سري»، وعلق رامى قائلا: «بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري، أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية».   

عمرو مصطفى يحذف أغنية رامي صبري يمكن خير من اليوتيوب
ظهر مؤخراً الفنان المصري عمرو مصطفى في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، حيث وجهت إليه أحد الأسئلة حول حالة الجدال التي حدثت بينه وبين الفنان رامي صبري على أغنية “يمكن خير”.

ليرد عليها عمرو مصطفى عن طريق طلب من الفرقة الخاصة به بعزف بداية أغنية رقصة، والتي تشبه إلى حد كبير بداية أغنية “يمكن خير”، وعلق قائلاً : “ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي”.

وأضاف: “هو قال إنه عامل الأغنية من 2009، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2009”.

وتابع: “أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير”.

وعن سؤاله حول تقديم اعتذار لرامي صبري بعد خلاف الذي وقع بينهم ليرد عمرو مصطفى قائلاً: “لم أعتذر له، هو كلمني وقال لي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهاردة عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغ يوتيوب إنه لحني ونازل قبله وأشيلها”.