عاصي الحلاني يرد على الفيديو العفوي للطفلة ليا عبد الحق بشأن دعوته للغناء بزفافها!


تفاعل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني مع فيديو وقصةالمشهورة على السوشيال ميديا ليا عبد الحق التي روتها لوالدتها، وشاركه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وعلق: “أحلى خبرية وقصة من أحلى بنت بالعالم، والله يعطيني العمر حتى غنيلك بعرسك، يا أحلى عروس”.

وفي التفاصيل شاركت الطفلة اللبنانية المشهورة على السوشيال ميديا ليا عبد الحق، فيديو عفوي جديد تحدثت فيه عن عرسها المستقبلي وكيف سيكون بحسب مخيلتها.

من أهم التفاصيل التي قالتها وتمنت أن تكون موجودة في ليلة عرسها هو أن يغني عاصي الحلاني لها كما غنى في زفاف ابنته ماريتا مؤخراً، وبدأت ترسم الخطط حتى تتمكن من تحقيق تلك الغاية، ومن تلك الخطط هو دعوة عاصي لحفل الزفاف.

ويواصل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني النجاح بأغنية عرس قلبي التي كانت هديته لابنته الفنانة ماريتا بحفل زفافها وكانت قد تصدرت الترند واجتاز المليون الثاني واكثر من 400 الف بنسبة عدد المشاهدات.

من جهة ثانية، يستعد فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني للقاء جمهوره من الجاليات العربي في كابو-المكسيك، حيث سيحيي حفلاً فنياً ضخماً بالفترة الممتدة من 28 ايلول الى 1 تشرين الاول-اكتوبر.

ويواصل عاصي الحلاني نجاح اغنيته “تعرف شنو احبك” وحقيق المليون رقم 22 بنسبة عدد المشاهدات.

كان قد احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني اضخم حفلات الزفاف في لبنان، والذي اقيم في غابة بشري-لبنان، وشارك فرحة العروسان ميشال واليان تامر.

كان قد احيا فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفله الغنائي كامل العدد بمناسبة عيد الاضحى في فندق فينيسيا-بيروت والحفل من تنظيم شركة دوبل ايت بروداشكن @double8pro لصاحبها متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك.