تامر حسني يستعد لاحياء اضخم حفلات الساحل الشمالي.. 14 يوليو


تامر حسني، أعلن الفنان تامر حسني أنه سيحيي حفلا جديدا في الساحل الشمالي يوم 14 يوليو الجاري.

ونشر تامر حسني بوستر الحفل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كاشفاً عن تفاصيل الحفل :”سأكون على خشبة المسرح في كيو نورث في 134 كم طريق الإسكندرية مطروح الساحلي مع عرض افتتاحي خاص لديسكو بيروت.إنها دعوات فقط. لا تذاكر للبيع.. تفتح الأبواب الساعة 9 مساءً”.

ومن جهة ثانية يواصل فيلم “تاج” للنجم  تامرحسني تحقيق الإيرادات حيث وصلت إلى ٨ ملايين دولار خارج مصر وداخل مصر ٣٥ مليونا في ١٤ يوما من عرضه، كما يتصدر المركز الأول بلبنان، ويحطم رقم البوكس أوفيس بكامل العدد يوميًا. 

وفاجأ تامر جمهوره بزيارة مفاجئة إلى أحد دور السينما في لبنان ليشاهد معهم فيلمه الجديد تاج، حيث استقبله الجمهور بنفس حفاوة استقبال المطار محمولًا على الأعناق وظلوا يهتفون تاج تاج. 

وأكد عدد كبير من مديري السينمات بلبنان أن أفلام تامرحسني، تتصدر المراكز الأولى منذ فيلم عمر وسلمى. 

ويعرض لـ تامر حسني حاليا بدور العرض السينمائي فيلم تاج وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمرَّان بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، فيلم وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويشارك تامر بطولة فيلم “تاج” كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.