مباراة بين ثلاث أخوات من ثلاث جنسيات عربية مختلفة على الفوز بالثروة في الدراما الخليجية “ماما غنيمة” على باقة VIP من “شاهد”


مباراة بين ثلاث أخوات من ثلاث جنسيات عربية مختلفة على الفوز بثروة جدتهن غنيمة التي وجهت لهن دعوة لتمضية سنة كاملة معها في المنزل لتختار بعدها الشابة التي تستحق الثروة، وذلك ضمن الدراما الاجتماعية الخليجية “ماما غنيمة” من تأليف علياء الكاظمي وإخراج عبد الرحمن علي السلمان وإنتاج إيغيل فيلمز، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على “شاهد”.

تتوزع البطولة بين الممثلة القديرة أسمهان توفيق، والممثلات الشابات ليالي دهراب، ريم سامي، في فؤاد، ومعهن ياسة، عبد العزيز أحمد، أحمد العوضي، فاطمة الدمخي وبمشاركة عبد الله عبد الرضا ومنصور البلوشي.

ترصد أحداث العمل قصة ماما غنيمة المرأة الثرية، التي تعيش وحيدة في بيت أشبه بالقصر، ولديها ثلاث حفيدات من ابنها فيصل الذي تزوج خلال حياته من ثلاث زوجات مختلفات إحداهن كويتية، والثانية مصرية، والثالثة سعودية. وبعد وفاته، تقرر ماما غنيمة دعوة حفيداتها الثلاث للعيش معها لمدة عام على أن تختار خلال هذه الفترة واحدة منهن لتكتب باسمها هذا البيت الفخم وتمنحها كل ثروتها.

في هذا البيت تتعرف الجدة على حفيداتها عن قرب في حين تتنافس الحفيدات على كسب ود الجدة ونيل إعجابها والتنافس على الحصول على البيت والثروة ضمن إطار كوميدي خفيف، كما تتعرف الأخوات على بعضهن البعض لأنهن لم يعشن معاً في السابق.

وخلال الأحداث نكتشف الجانب النفسي لكل منهن وتحدث مواقف طريفة بين البنات في سبيل التنافس على الثروة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الموازين، عندما تشترط ماما غنيمة عليهن الزواج والبدء بتأسيس عائلة ليصبحن مؤهلات للحصول على البيت والثروة.

من عروض شاهد الأولى، الدراما الخليجية “ماما غنيمة” متوافرة على باقة VIP من “شاهد” اعتباراً من 12 يوليو.