انسحاب ليالي دهراب من مسلسل “أمينة حاف 2” وكيف علقت الهام الفضالة


كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن السبب الحقيقي لانسحاب الفنانة ليالي دهراب المفاجئ من الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”.

وفي التفاصيل وجهت متابعة لإلهام سؤالاً، قائلة: “إلهام ياليت توضحين أسباب خروج ليالي دهراب من المسلسل؛ لأن المسلسل راح يفقد أكثر من نص شعبيته”، موضحةً أنّ انسحاب هذه الفنانة سيضعف العمل ويجعله يلحق بمصير مسلسلي “الطوفان وفطيم”.

وسريعاً ما ردت إلهام، معلنة رفضها التام وصف متابعتها للمسلسلين السابقين (الطوفان وفطيم) بأنهما مروا مرور الكرام، موضحةً أنّ هذا الكلام هذا الصحيح؛ لأنهما حققان مشاهدات كبيرة وقت عرضهما على الشاشة.

أما عن السبب الحقيقي لانسحاب الفنانة ليالي دهراب من العمل، قالت إلهام: “البنت عندها ظروف صحية ما قدرت تكمل العمل وانسحبت.. وخسرنا منيرة فعلاً بأمينة”، وبذلك تكون قد نفت جميع الأقاويل التي تردد حول وجود خلافات دفعت الأولى للانسحاب من العمل.

أطلت الفنانة ليالي دهراب على جمهورها، عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، لكي تعلن عن انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”، موضحةً أنّها تمر بظروف دفعتها لاتخاذ هذا القرار، من دون الإعلان عن أية تفاصيل أخرى، متمنيةً التوفيق لباقي فريق العمل.
ومن جانبها، أعلنت الإعلامية الكويتية مي عيدان عن أنّ الفنانة إيمان الفيصل ستكون هي البديل للفنانة ليالي دهراب في الجزء الثاني من مسلسل “أمينة حاف”، وذلك عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”.