بسبب شذوذها الجنسي.. جاكي شان يواجه حملة انتقادات بعد اتهامه بتخلّيه عن ابنته الحقيقية


يواجه الممثل العالمي جاكي شان حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بتخلّيه عن ابنته الحقيقية، نتيجة ميولها الجنسي.

والسبب الرئيسي وراء هذه الحملة، هو مقطع فيديو متداول للنجم، ظهر فيه وهو إلى جانب فتاة قيل إنّها ابنته. ويظهر شان وهو يشاهد لقطات لمشاهد أكشن خطيرة نفّذها في أعمال سينمائية قديمة له، مستعيداً ذكريات مؤلمة وسعيدة في آن واحد.

وبدا النجم متأثراً بشدّة، إذ بدأ يبكي أثناء مشاهدته اللقطات، لتقوم بعدها “ابنته” بالانضمام إليه ومشاركته هذه اللحظات.

لكن اللافت كان عندما تبين أنّ هذا المشهد ليس سوى مشهد من فيلم الكوميديا والأكشن “Ride On”، وابنته التي ظهرت إلى جانبه هي ممثلة تلعب دور ابنته في الفيلم.

ورغم أنّ ردود الفعل الأولية للفيديو كانت إيجابية، انقلب الرأي العام على النجم، بعد ظهور تفاصيل إضافية عن علاقة الممثل بابنته الحقيقية.

وكانت ابنته ايتا نج قد اتهمت النجم في وقت سابق بالتخلّي عنها، زاعمةً أنّه يكره فكرة أنّها مثلية. وتقول إيتا، إنّها لم تتواصل مع والدها منذ سنوات، ولم تتلقَ أي مساعدة منه، حتى أنّها اضطرت في بعض الأحيان إلى العيش في الشوارع، لأنّه لم يكن لديها أي مأوى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بشكل واسع، حيث أعرب العديد منهم عن صدمتهم من موقفه. وقام أحد المتابعين بوصفه على أنّه “أب مروّع”، فيما نادى آخر بعدم دعم شان وأعماله بعد الآن.