جورجينا رودريغيز الوجه الاعلاني لعلامة Guess وتشارك اطلالاتها من جلسة التصوير


أعلنت العلامة التجارية Guess and Marciano عن اختيارها لجورجينا رودريغيز حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغة من العمر 29 عاما، لتكون الوجه الدعائي الجديد لها خلال موسم خريف 2023.

واستعرضت جورجينا خلال مشاركتها بجلسة التصوير مجموعة فساتين قصيرة مستوحاة من الفساتين التي كانت تظهر بها نزيلات فندق سانتو ماورو التاريخي في مدريد إبان القرن التاسع عشر.

وظهرت جورجينا في إحدى الصور وهي تستعرض رشاقة ساقيها بارتدائها فستانا مزينا بنقوش زهور وردية خلال جلوسها على طاولة كونسول.

كما ظهرت جورجينا في لقطة أخرى بفستان باندو أسود أكملته بجوارب سوداء طويلة وقفازات سهرات طويلة، ما جعلها تبدو غاية في الجاذبية ضمن الإطار العامل للحملة الترويجية، التي أخرجها بول مارسيانو، المسؤول الإبداعي لعلامة GUESS، والتقطها المصور الإيطالي نيما بيناتي.

ونقل موقع “ديلي ميل” عن بول قوله “أردنا أن نرصد يوما في حياة جورجينا، وأن نكتشف ما وراء الستار للتعرف عن قرب على حياة الأناقة التي تعتمدها العارضة الشهيرة كأسلوب حياة”.

وضمت التشكيلة التي تستعرضها جورجينا في تلك الحملة العديد من القطع المميزة، التي من ضمنها بدلات أنيقة، فساتين على شكل الساعة الرملية، ملابس تريكو وأطقم متناسقة مصنوعة من خامات مخملية لامعة وقصات جذابة، ولهذا يتوقع أن تلقى التشكيلة مردودا جيدا الفترة المقبلة.

من جانبها، صرحت جورجينا بقولها “لقد تشرفت حقا حين تلقيت الدعوة للعمل في تلك الحملة الجديدة لصالح علامة GUESS and Marciano. وأنا أساسا أحب العلامة وأحب القيم التي تمثلها. كما أحب ارتداء التشكيلات التي تقدمها؛ لأنها تجعلني أشعر بالقوة والإثارة. فتلك القطع تتميز بشخصية أنثوية قوية وتعبر في الوقت ذاته عن جوهر عصري يتماشى مع أي مناسبة”.

يذكر أن العارضة الشهيرة تقضي إجازة حاليا مع صديقها، كريستيانو رونالدو، في إيطاليا، رفقة أطفالهما، وقد شاركا متابعيهما بعض الصور من تلك الإجازة عبر السوشال ميديا.