ابراهيم تشيليكول يستعد لتصوير «صلاح الدين الأيوبي».. وتساؤلات حول مشاركة نسليهان اتاغول!


يستعد الممثل التركي إبراهيم تشيليكول لتجسيد شخصية صلاح الدين الايوبي بمسلسل جديد عوضاً عن الممثل إيلهان شين الذي قدم نسحب من العمل.

ولاحظ متابعي نسليهان أن منتج العمل قام بمتابعة نسليهان اتاغول، مما جعل البعض يظن أنها قد تكون وافقت على المسلسل، وأن المنتج نجح في إقناعها بالانضمام لمشروعه الضخم.

المسلسل من النوع التاريخي، وسوف يحكي بطولات القائد المسلم الشهير صلاح الدين الأيوبي، ومنتج العمل هو ايمره كونوك الذي اضطر لإلغاء الموسم الجديد من مسلسل «ألب أرسلان»، بسبب إنفصال بطله باريش أردوش، ومن المقرر أن يُعرض مسلسل «صلاح الدين الأيوبي 175، على قناة TRT1.

إبراهيم، من مواليد 1982، كان لاعب كرة سلة مشهور، وانتقل بعدها إلى عالم الفن عن طريق الموضة، وأصبح عارض أزياء مميز بسبب وسامته، وعام 2007 بدأ مشواره الفني بمسلسل «باتوراي»، وبعد نجاحه شارك في العديد من المسلسلات والأفلام، أشهرها فيلم «السلطان فاتح»، ومسلسل «حب ابيض وأسود».
وكان تشيليكول مرتبط بالفنانة سينام كوبال، ولكن لم يوفقوا، بعدها تزوج من المهندسة المعماري مهري موتلو عام 2017، وأنجب طفل عام 2019، وبعدها بفترة انفصلوا في هدوء بعد قصة حب دامت 5 أعوام، ولم يعلن ارتباطه بعدها، ولكن من وقتها تتردد الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بينه وبين أكلاي، ولكن نفى الثنائي هذه الشائعة، وأكدوا أنهما أصدقاء مقربين فقط.