تامر حسني يشارك فرحة صديقه بحفل زفافه.. ويهديه اغنية فيلمه تاج “هرمون السعادة”


شارك نجم الجيل الفنان تامر حسني صديقة بفرحة زفافه وقدم عدداً من اغنياته، والمفاجأة كانت اغنية “هرمون السعادة” التي هي من ضمن اغاني فيلمه الجديد تاج.

وشارك تامر الجمهور فيديو عبر تويتر من حفل الزفاف وارفقه بتعليق:” هرمون السعاده بغنيها النهارده في الفرح و كإنها نازله من سنتين.مؤشرات جميله زيكم احفظوها كويس عشان حفلة الصيف.مليون مبروك لصديق عمري و رفيق المشوار عماد نبيل و عقبال الجميع”.

ويجسد تامر حسنى ضمن أحداث الفيلم شخصيتين لتوأم هما “تاج” و”هارون”، يتمتعان بقوة خارقة، ما يجعلهما يمران بالعديد من الأزمات.

ومن المقرر أن ينافس الفيلم فى موسم الصيف السينمائى الحالي، ويشارك في بطولته هالة فاخر، ومحمد لطفى، وإخراج سارة وفيق.

وكان نجم الجيل قد تم تكريمه في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بحفل ضخم على خشبة المسرح الأثري بقرطاج في تونس، كما قدم اغنيته هرمون السعادة هناك لاول مرة، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة.

من جانب آخر وعلق تامر حسني على الاستقبال الحافل من الجمهور التونسي له، لحظة وصوله الأرض الخضراء، ونشر فيديو يعرض لقطات من استقباله عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق قائلا: “كل الشكر للجمهور التونسي الكريم، دايمًا أهل كرم ومحبة، وتستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل”.

وأضاف: “والله أنا بحبكم أكتر، ربنا يسعد قلوبكم زي ما أسعدتوني وتقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكرًا تونس شكرًا من كل قلبي”.