عمرو سعد يكشف كواليس تصوير “الغربان” ويظهر بـ لوك جديد وسط عاصفة ثلوج


كشف النجم عمرو سعد عن لقطات جديدة من تصوير أحد مشاهده في فيلم “الغربان”، أحدث أعماله السينمائية.

ظهر عمرو سعد في المشهد بـ لوك جديد، شعر طويل وضفيرة وسط عاصفة ثلجية، وارتدى معطفا ثقيلا من الفرو والجلد، بالإضافة إلى حمله بندقية على ظهره وسط عاصفة ثلوج .

وكان عمرو سعد كشف تفاصيل دوره في فيلم “الغربان” قائلا: “الفيلم بيقدم سوبر هيرو مصري بطريقة الأمريكان”.

وأضاف: “الأمريكان بيخدموا ثقافتهم وبلدهم بتقديم المقاتل أو السوبر هيرو الأمريكاني، وإحنا بنقدم سوبر هيرو مصري صميم بطريقة في مصلحتنا، وأحداث الفيلم تدور في الأربعينيات أثناء الحرب العالمية”.

وكان عمرو سعد سافر إلى العاصمة الروسية موسكو لتصوير جزء من مشاهده في فيلم “الغربان”.

وتدور أحداث “الغربان” في حقبة الحرب العالمية الثانية، ومعركة العلمين التي قاد الجانب الألماني فيها المارشال الألماني روميل.

يشارك في بطولة فيلم “الغربان” عمرو سعد، عائشة بن أحمد، فارس رحومة إلى جانب ممثلين من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن.

يذكر أن عمرو سعد خاض موسم رمضان 2023 من خلال دوره في مسلسل “الأجهر”.

وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

ومسلسل “الأجهر” من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.