رابح صقر يستعد لإطلاق براند جديد باسمه قريباً


يُطْلِقُ الفنان رابح صقر، خلال الأيام المقبلة، البراند الخاص به، والذي يتمثَّل بوشاحات للرجال “كوفيات سعودية” وسينضم رابح إلى مسيرة الأعمال من خلال إطلاق ثاني مُنْتَجٍ يحمل اسمه بعد العطر.

وشوَّق رابح صقر، في حسابه الرسمي على “تويتر”، جمهوره وكتب: “صباااح الخير.. قريبًا جدًا…براند R.S رابح صقر.

ومن المنتظر أن يحيى الفنان السعودي الكبير رابح صقر حفلاً غنائيًا فى مدينة أبوظبى يوم 30 يونيو الجارى ضمن الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة والتي يتفاعل معها الجمهور.

وكان قد روج الفنان رابح صقر للحفل عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” بنشر “البوستر” الدعائي للحفل معلقًا: “جمهوري الحبيب ألتقيكم في أبوظبي في احتفالات عيد الأضحى المبارك”.

يذكر أنه في مطلع الشهر الجاري كان أطلق الفنان السعودي رابح صقر ألبومه الجديد “الصقر 23″، وكان الفنان رابح صقر قد نشر “بوستر” الألبوم معلقًا عليه: “بعيش لنفسي، ويا ابن أبوي، وزلزال، هذه هي أسماء الأغنيات الثلاث الجديدة، وتعاوناتها من ألبوم الصقر 23 على موعد 6/6”.
وجاءت أغنية “بعيش لنفسي” من كلمات الشاعر منصور الشادي، وألحان محمد بودلة، فيما جاءت أغنية “يا ابن أبوي” من كلمات الشاعر فيصل العطاوي، وألحان سهم، وأغنية “زلزال” جاءت من كلمات أحمد الجوفي، وألحان رابح صقر.