محمد رمضان يكشف أخطر المشاهد في فيلم هارلي


كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن أخطر المشاهد التي قدّمها في فيلمه الجديد “هارلي”، مؤكداً أنه فضّـل عدم الاستعانة بمؤدي المشاهد الخطرة أو الدوبلير، بالرغم من حاجته لذلك، ونصيحة المخرج له.

وقال رمضان في حوار تلفزيوني عبر قناة الشرق: “أنا كان كلي ثقة في مصمم الأكشن، والفيلم بالفعل فيه مناطق كثيرة فيها خطورة، والمخرج نصحني بالاستعانة بدوبلير، بس قلت له الدوبلير ينفع لكن هيعجزك كمخرج”.

وأضاف: “لما يظهر وشي ويعمل حالة إبهار وتوحد للجمهور أفضل، ويشوفوا البطل وهو وبيعمل الحركة الخطرة، وهو سايق الموتوسيكل بسرعة”.

وتربع النجم محمد رمضان أمس الثلاثاء الموافق 13 يونيو على شباك تذاكر السينما في مصر، وذلك بفيلمه الجديد “هارلي” الذي عرض خلال موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2023.

وحقق محمد رمضان أمس الثلاثاء في شباك تذاكر السينما بفيلمه هارلي إيرادات وصلت إلى 35.789.653 جنيها، ليحتل بذلك المركز الأول بالرغم من طرح أكثر من عمل جديد خلال الأسابيع الماضية في السينما.

فيلم هارلي، بطولة الفنان محمد رمضان تدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن تشويقي حلو مهندس ميكانيكا ينضم لإحدى العصابات بعد عودته مباشرة من إحدى الدول الخليجية إلى مصر من أجل استكمال دراسته، ويصبح هذا المهندس هو العنصر الأقرب لزعيم العصابة، ومع توالي الأحداث يتعرض لمواقف رومانسية مع بطلة العمل.

شارك في بطولة فيلم هارلي، العديد من الفنانين منهم النجم محمد رمضان، الفنان القدير محمود حميدة، مي كساب، أحمد داش، ومن إخراج محمد سمير.