حمادة هلال يبدأ التحضير للجزء الرابع من مسلسل المداح


بدأت ورشة التأليف الخاصة بسلسلة مسلسل “المداح” التحضير للجزء الرابع من العمل، وهي المكونة من المؤلفين أمين جمال، ووليد أبو المجد وشريف يسري وانتاج شركة الصباح.

وبدأ التحضير للجزء الرابع من المسلسل منذ أيام استعدادًا لتصويره نهاية العام الجاري لعرضه في رمضان 2024، حيث عُرضت الأجزاء الثلاث السابقة في شهر رمضان واحتلت المركز الأول بين المسلسلات المتنافسة.

وكان الفنان حمادة هلال، كشف خلال تكريمه في الجامعة البريطانية أنه سيكون هناك جزء رابع من مسلسل المداح متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

وقال: «أنني لم ولن ابتعد عن السينما بسبب خوفي عليها، أنا نفسي أعمل عمل في السينما يكون مختلف زي ما عملنا في الدراما وبدايتي كانت سينما، والسينما دلوقتي محتاجة الرجوع ليها بعمل مختلف جدا وقريبا يبقى في عمل انشاء الله».

أشار الفنان حمادة هلال، أن نجاح مسلسل «المداح 3» وتحقيقه ردود فعل ونجاحات واسعة أمر أقلقه ووضعه أمام مسؤولية تقديم الأفضل للجمهور.

وقال حمادة هلال، في تصريح تناقلته منصات التواصل الإجتماعي : إن الكتابة الرائعة ووجود أحداث جديدة وشيقة، كلها من أسباب تحمسه لتقديم الجزء الثالث من مسلسل «المداح أسطورة العشق»، الذي عرضه في الموسم الرمضاني 2023، مشيرا إلى أن فريق الكتابة بذل مجهودا كبيرا من البداية لتقديم فكرة غير تقليدية.

كما أكد أن:«شخصية صابر قماشتها واسعة ويمكن تقديم أجزاء عديدة من العمل، إذ في كل حلقة تتدفق الكثير من التفاصيل والأحداث والحقائق»، معتبرا أن هذا العمل هو الأصعب فيما قدمه في التمثيل لما فيه من تفاصيل كثيرة، مشيرا إلى أن ردود الفعل جاءت جيدة ومرضية حول نجاح العمل وتأثر الجمهور بالمسلسل.

وأردف بالقول على انه وعلى الرغم أنه رغم سعادته بهذا الأمر لكنه أيضا أمر مقلق لأنه يفكر دائما في القادم، كما أوضح أن المسلسل يحمل رسالة توعية وإرشاد حول الخرافات والتوصية بعدم الدخول في هذه المنطقة والحرص على عدم الفضول تجاه هذا العالم الذي يتسبب في الضرر ولكن بطريقة مسلية وجاذبة».

كما أشار إلى أن كواليس التصوير كانت جميلة رغم صعوبة المشاهد، والجميع يتعامل كأسرة واحدة.