رامي عياش يطلق اغنية “امير الحب” اهداءً لولي عهد الاردن الامير الحسين بمناسبة زفافه.. ويوجه رسالة


اطلق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اغنية بعنوان “امير الحب” بمناسبة زفاف ولي العهد الامير حسين بن عبدالله الحسين على سمو الاميرة رجوه الحسين . والاغنية مقدمة من الدكتور عدنان مجلي.

ووجه البوب ستار رامي عياش رسالة عبر الانستاستوري كاتباً:” لانو الفرحة فرحتنا ولانو فعلاً هو امير الحب، وفرحتنا فيه ما بتخلص، حبينا نشارككم هالاغنية بمناسبة عرس الامير الحسين ، شكر كبير للدكتور عدنان مجلي على المبادرة.

والاغنية من كلمات الشاعر مازن غنام، والعمل منتج على مستوى ملكي ليليق بمقام سمو الاميرين المعظمين اول مباركة للعروسين لحقت الفرحة الجماهيريه والشعبية العارمة والزفاف الغير مسبوق واللذي شارك واحتفل فيه كافة شرائح الشعب الاردني وشخصيات عالميه مثل نانسي بلوسي ، الامير شارلز وزوجة الرءيس الاميركي جيل بايدن وغيرهم من الشخصيات العالميه المهمة.

ومن ناحية ثانية يستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لاحياء حفل غنائي في لبنان يوم الثلاثاء 27 حزيران/ يونيو الحالي، وسوف يقام في La Scene.

وكان قد جمع لقاء خاص بين البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بوزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك على هامش تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك الفنان رامي عياش الجمهور المتابع له عبر انستغرام بصور من اللقاء وارفقهم بتعليق:” الصديق والأخ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة رمزٌ للتواضع والعمل المتواصل ومحبٌ لوطنه بكل عاطفة. أتمنى له دوام التوفيق ، وأنا فخور بمقابلته دومًا.”

تابع هنا: رامي عياش يعيدنا الى الزمن الجميل وفن الاوركسترا بحفل منقطع النظير من باريس

وكان قد منح نقيب أصحاب المطاعم في لبنان طوني الرامي، البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، العضوية الفخرية في مجلس النقابة، والزرّ الذهبي الخاص، الذي قلّده إياه وزير السياحة المهندس وليد نصّار.

وأعلن النقيب الرامي جهوزية قطاع المطاعم والمقاهي والملاهي على مساحة الوطن لاستقبال صيف 2023، وبارك للبوب ستار نجاح مطعم “لبنان” في منطقة البترون في شمال لبنان، فيما وصف المهندس وليد نصار الفنان رامي عياش بسفير لبنان ووجهه السياحي في الخارج.