ماذا يُجسد احمد السقا في مسلسله الجديد “الجولة الأخيرة”


يستعد النجم أحمد السقا لتصوير مسلسل الجديد “الجولة الأخيرة”، إذ يضع اللمسات الأخيرة قبل بدء التصوير بعد عيد الأضحى المبارك.

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث “الجولة الأخيرة” شخصية طبيب يدعى يحيى يدرس الطب ويصبح طبيبًا بناء على ضغط من والده ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

السقا يخوض أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية

مسلسل “الجولة الأخيرة” يخوض به السقا أولى تجاربه في دراما المنصات الرقمية، ومن تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى، وتم التعاقد مع أشرف عبدالباقى، وأسماء أبو اليزيد للمشاركة في بطولة العمل فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة قبل انطلاق التصوير.

يذكر أن أحمد السقا قدم مسلسل “حرب” من 10 حلقات في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر يستعد أحمد السقا لفيلمه الجديد “تلج أحمر” من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن بدء تصويره قريباً في روسيا، وفي نفس الوقت ينتظر عرض فيلم “السرب”، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.