هيفاء وهبي تُلفت الانظار في احدث اطلالاتها وهكذا نسّقت ال Denim


لفتت الديفا اللبنانية النجمة هيفا وهبي الانظار بمجموعة من الصور الجديدة لها، شاركتهم مع جمهورها عبر انستغرام والتقطتهم في النهار، واختارت هذه المرة إطلالة من ال denim كاملة.

وارتدت هيفاء وهبي بإطلالتها بنطال من قماش الـDenim ونسقت قميص من تصميم DSQUARED2، والبنطال الجينز مزود بطبقات سفلية وحقيبة من تصميم Dolce & Gabbana، وحذاء من الجينز أيضا، مع نظارة سوداء من دار أزياء Prada.

تستعد الديفا هيفا وهبي لاحياء اضحم حفلات صيف 2023 في رحلة mediterranean cruise التي تبدأ من 22 الى 27 اب 2023، وسوف تُبحر الرحلة بين تركيا واثينا وتنطلق من اثينا وميكونوس وبودروم ومارماريس.

وكشفت الديفا هيفا عن البوستر الرسمي لحفلها وعلقت :” انضموا لي في رحلة بحرية على البحر الأبيض المتوسط ​​تبحر بعيدًا”.

ومؤخرا، أحيت النجمة هيفا وهبي حفلا في ممشى أهل مصر مساء السبت 27 مايو الجاري.

وارتدت هيفاء وهبي فستانا قصيرا ضيقا مطرزا بالكامل، مع حذاء عالي يصل لأعلى الركبة Over Knees من نفس التطريز.

كانت قد احيت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حفلها الغنائي الكبير لمناسبة عيد الفطر السعيد 2023، في ابو ظبي، وقد خطفت الانظار اليها بإطلالة مذهلة.

كما كانت قد فاجأت الديفا الجمهور بمقطع جديد من اغنيتها الجديدة المقرر ان تطرحها قريباً وتقول كلماتها:”ما بضعفش ولاحنّيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت”.

على جانب آخر، طرحت هيفا وهبي فيلم “رمسيس باريس” في موسم عيد الفطر 2023.

تابع ايضاً: هيفا وهبي الأكثر رواجاً بين نجوم “تيك توك” في العالم وصولاً إلى كوريا وسنغافورة والمانيا

وكانت قد طرحت اغنيتها لفيلمها رمسيس باريس “اعمل شير” عبر اليوتيوب وحققت نجاحاً باهراً فيها اذ اقتربت لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات على يوتيوب وتيك توك.

الاغنيه كلمات: احمد رمزي والحان: هيفاء وهبي وتوزيع: محمد عمار، وغناء: هيفاء وهبي محمود حافظ حمدي المرغني محمد ثروت

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.