عاصي الحلاني يهدي ابنته العروس اغنية خاصة ويزفها بمشاعر من الفرح والبكاء.. ودويتوهات غنائية في زفاف ماريتا الحلاني


احتقل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بزفاف ابنته الفنانة ماريتا على المنتجالموسيقي كميل أبي خليل، مساء الأربعاء السابع من يونيو.

ومع بداية الحفل، خلال تسليم عاصي الحلاني ابنته ماريتا لزوجها، قدم لها أغنية خاصة لها وبكى خلالها، كما أهدت هي له أيضا أغنية له.

وتحتفل ماريتا الحلاني بزفافها بين الاهل والاصدقاء في الحلانية بعد توقيعها عقد الزواج المدني

وظهرت ماريتا كالأميرة في الصور الأولى من حفل الزفاف، ترتدي فستانًا أبيض اللون، مرصع بأوراق الشجر، ونسقت معه تسريحة شعر بسيطة وطرحة بيضاء .

كما اهدى الفنان الوليد الحلاني أخته العروس ماريتا الحلاني اغنية خاصة بمناسبة زفافها ويقول مقطعها: “يا وج الخير عليي ضللي شمس مضوية”.

ووجه والد العروس فارس الغناء العربي عاصي الحلاني رسالة لها عبر الفيديو الذي نشرناه على موقعنا في انستغرام :”هي قطعة من قلبي واتمنى لها حياة مليانة فرح ومحبة على قد ما في بقلبها محبة للناس وعقبال كل الصبايا.. احبك كثيراً “.

كما اهدت العروس ماريتا الحلاني زوجها كميل اغنية خاصة وأجواء رومانسية بينهما في حفل الزفاف الذي اقيم في الحلانية بحضور الأهل والأصدقاء.

وأقيم حفل زفاف ماريتا الحلاني في الحلانية في البقاع اللبناني في مزرعة والدها وحرصت على توثيق اللحظة الأولى من حفل زفافها، من خلال نشر صورة لها بفستان الزفاف الذي جاء من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، وأرفقت بالصورة بتعليق جاء كالتالي ..” VerifiedوJune 7 2023 ..عروس الحلانية”.

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت أول أمس بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها “الوليد” بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

وكانت نشرت كوليت الحلاني زوجة النجم اللبناني عاصي الحلاني صوراً من حفل حناء ابنتهما ماريتا الحلاني والذي أقيم امس الأول تحضيراً لزفاف ماريتا من خطيبها كميل ابي خليل. وظهرت عائلة الحلاني مع خطيب ماريتا بالعباءة في صور جميلة تخليداً لذكرى هذه المناسبة بحياة أسرة عاصي الحلاني. ومع انتشار الصور أجمع عدد كبير من المعلقين على أن العائلة ترتدي الزي المغربي وتساءل البعض إذا كان عريس ماريتا مغربياً. ومن المعروف أن كميل أبي خليل هو لبناني وأن مراسم ليلة الحناء جرت وفق العادات والتقاليد في الحلانية بمنطقة البقاع اللبنانية التي ينحدر منها عاصي الحلاني.

هنأت دانة الحلاني شقيقتها الفنانة ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خليل بمناسبة زفافهما.

ونشرت دانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صوراً من عقد قران شقيقتها ماريتا حيث ظهرت وهي بحالة فرح بهذه المناسبة وكذلك ظهرت وهي تذرف الدموع فرحاً بشقيقتها العروس.

وقالت دانة في تعليقها على الصور: “عروستي الحلوة الف مبروك ماريتا و كميل بحبكن”.

يذكرأن المطربة ماريتا الحلاني، أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت “ماريتا” بخطوبتها في فبراير الماضي.