هيفا وهبي تُشعل اجواء حفلها لعيد الفطر في ابو ظبي وتخطف الانظار بإطلالتها.. وتكشف عن مقطع من اغنيتها الجديدة “ما بضعفش”


احيت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حفلها الغنائي الكبير لمناسبة عيد الفطر السعيد 2023، في ابو ظبي، وقد خطفت الانظار اليها بإطلالة مذهلة.

وقدمت الديفا هيفا مجموعة من اغنياتها القديم منها والجديد، كما فاجأت الجمهور بمقطع جديد من اغنيتها الجديدة المقرر ان تطرحها قريباً وتقول كلماتها:”ما بضعفش ولاحنّيت ليوم واحد يجمعني بيه علشان نسيت”.

كما علقت على الفيديو مروجة للاغنية عبر حسابها في انستغرام: “ستحبون هذه الأغنية.. قريبًا”.

كما تألقت الديفا هيفا بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح ذو فتحة جانبية ودون اكمام، وفردت شعرها على طريقة الويفي، وقد نالت اطلالتها اعجاب الجمهور اذ تداولوا صورها عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

يشار انه يعرض للديفا هيفا فيلمها السينمائي الذي يحمل عنوان رمسيس باريس منذ اول يوم من عيد الفطر السعيد، وقد حقق نجاحاً كبيراً بحضور المشاهدين في دور السينما ان كان في مصر او في العالم العربي.

وبالتزامن مع موعد انطلاق فيلم الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي رمسيس باريس في دور السينما، قررت هيفاء أن تهنئ جمهورها وطرحت أغنية بعنوان “اعمل شير” وهي أغنية فيلمها الجديد.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا عبر هذا الرابط

“اعمل شير” من كلمات أحمد رمزي والمفاجأة هي أن الأغنية من ألحان هيفاء وهو لحن موسيقي راقص.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” الذي تلعب هيفاء بطولته إلى جانب كل من حمدي الميرغني، محمود حافظ ومحمد ثروت ومحمد سلام، حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي “حاكم رشيد”، وبين شاب مصري يدعى “سليم”، وتهرب في ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا.