بعد سخريتهم منه.. عقيل الرئيسي يهاجم متابعي فرح الهادي


هاجم عقيل الرئيسي متابعي فرح الهادي في مقطع فيديو ووصفهم بالمدسوسين بعد دعائهم للفاشنيستا الكويتية لتحمله. وذلك بعد مقطع فيديو نشره الثنائي.

وكتبت متابعة في تعليقها على بث مباشر ظهر فيه عقيل الرئيسي وهو يرسل قبلاته على الهواء: “الله يصبر فرح”، ليدخل بعدها زوج الفاشنيستا الكويتية في وصلة هجوم على المتابعين بطريقة زادت من غضبهم عليه.

وظهر عقيل الرئيسي في مقطع الفيديو يرد على المتابعين قائلا: “شو يعني الله يصبر فرح، على شو الله يصبرها! هذا ما أسلوبكم، أنتم مدسوسين” ولم يهدأ إلا بعد تغزل متابعة فيه ووصفها له بالوسيم لرد عليها قائلا: “هذه هي التعليقات”.

استفز عقيل الرئيسي الجمهور بهجومه عليهم ووصفه لهم بالمدسوسين وجاء في التعليقات: “الله يصبر فرح مرة واتنين وعشرة”، “الحققيقة الله ينور بصيرتها أنت شخص متجاوز في حق من لا تعرفه ما بالك في حق من تعرفهم”، “لله بيلعن السوشيال ميديا اللي خلت شخص مثلك يطلع يصرخ في وجوهنا ويقول عنا مدسوسين، بس الله يصبرها حقيقي عليك”.

كان عقيل الرئيسي استفز فرح الهادي بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يرسل قبلاته على الهواء في بث مباشر وهو ما دفع مشهورة منصات التواصل الاجتماعي للصراخ في وجهه بشكل عنيف محاولة إبعاده عن جوارها/ لتنها بعدها التعليقات على الثنائي وبينها التعليق الذي استفز زوج الفاشنيستا الكويتية وهو: “الله يصبر فرح”.